ADVERTISEMENTS

فوزي البنزرتي يستعيد شريط نهائي العار الذي دبح الوداد

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 26 مايو 2020 - 17:52

عاد التونسي فوزي البنزتي ليتحدث عن أحداث نهائي رادس، الذي جمع الوداد البيضاوي بالترجي الرياضي التونسي، وشهد غياب تقنية " الفار"، وهو الظامر الذي خلق الكثير من الجدل، وجعل  نهائي عصبة أبطال إفريقيا تدخل تاريخ أسوأ مباريات كرة القدم على الإطلاق.
وخلال حديثه في حوار مباشر مع نافع بنعاشور، شدد البنزرتي الذي يشرف حاليا على تدريب منتخب ليبيا، أنه لم يكن على علم بعجم تواجد الفار في الملعب،وبأنه أدرك الأمر لغاية تسجيل وليد الكرتي لهدفه الذي ألغي رغم أنه قانوني ، بإعترف كل من تابع المباراة وشاهدعا  سواء من داخل الملعب أو عبر شاشة التلفزيون.
وأكد البنزرتي بأنه طالب من لاعبي الفريق الطاحمر التوجه نحو حكم المباراة،وأضاف:"تفاجأ أن الفار  ليس موجود بعدما قيل لنا في الأول أنه لا يشتغل".
وتابع فوزي:"رئيس الوداد كان  حاضرا لم أوقف المباراة،والرئيس على مايبدو تشاور مع ناس أكبر منه ولم يجدوا حلا في ظل أن المشكل كان هو الفار بالأساس،ورئيس الكاف لم يكن علم علم بدوره بعدم وجود الفار".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS