ADVERTISEMENTS

بوسفيان: أتمنى البقاء مع مالقا لسنوات

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 26 مايو 2020 - 19:08

تلقى اللاعب المغربي هشام بوسفيان تكوينه بالمغرب، داخل أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قبل أن يرحل لإسبانيا للإحتراف بصفوف فريق مالقا، إلى جانب زميله يوسف النصيري الذي رحل فيما بعد لصفوف ليغانيس وبعدها إلتحق بإشبيلية.

وباتت الأضواء مسلطة أكثر هذا الموسم على اللاعب هشام بوسفيان صاحب 22 ربيعا، والذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، بعد تألقه مع فريقه الإسباني في إنتظار الصورة التي سيظهر عليها مستقبلا مع إستئناف البطولة الإسبانية في  درجتها الثانية.

وفي حوار خص به صحيفة "أس" الإسبانية،تحدث اللاعب المغربي الذي يرتبط بعقد مع مالقا لغاية يونيو 2022، بعد إنضمامه لتداريب المجموعة، قائلا: "نتدرب بشكل جيد، أحسن من الفترة السابقة لمس الكرة ومشاهدة باقي الزملاء أمر رائع، كنت سعيدا بخوض التداريب من جديد، أنتظر إنطلاق المباريات ومتحمس لذلك".

وبخصوص رأيه في مدرب مالقا سيرجيو بيليسي، أضاف اللاعب المغربي الذي حمل ألوان المنتخب المغربي الأولمبي في أكثر من مناسبة: "أتفاهم بشكل جيد معه، يعرفني جيدا ومنحني كامل الثقة وبالنسبة لي هذا أمر جيد." وتابع: "المدرب يعرفني جيدا ولهذا السبب لعبت أكبر عدد من المباريات هذا الموسم مع الفريق، أهم شيء يتركني حرا داخل الملعب وهذا الأمر أحتاجه جيدا من أجل تقديم الأفضل".

وعن تمديده لعقد مع مالقا مؤخرا، مع وضع عقد جزائي داخله بقيمة 10 ملايين أورو، قال اللاعب المغربي: "إنه أمر إيجابي بالنسبة لي، أتواجد داخل الفريق الذي ألعب له منذ سنوات، زملائي يضعون في كامل الثقة ومدربي أيضا، أتمنى أن ألعب لسنوات طويلة مع مالقا".

وتحدث بوسفيان أيضا عن علاقته بيوسف النصيري زميله السابق داخل مالقا وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم: "أتحدث دائما معه، إنه سعيد بتواجده داخل إشبيلية ،إنه مهاجم كبير ، أمامه مستقبل واعد."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS