ADVERTISEMENTS

باناتنيكوس يريد الإحتفاظ بنجمه المغربي

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 26 مايو 2020 - 21:49

يريد نادي باناتنيكوس اليوناني الإحتفاظ بنجمه المغربي أنور التوهامي،صاحب 25 ربيعا والذي كان جاوره قادما من بلد الوليد الإسباني على سبيل الإعارة، لينجح في لفت الأنظار ببلاد الإغريق ، ماجعل مسؤولي ناديه الحاليين يطمحون للتعاقد معه، بالنظر لما يتوفر عليه من مؤهلات تقنية أظهرها بتألقه في وسط ميدان فريقه اليوناني.
وإلتحق أنور التوهامي بتداريب فريقه باناتنيكوس الجماعية، بعد فترة التدرب عن بعد وكله أمل في الحفاظ عن تنافسيته وجاهزيته، في إنتظار حسم مستقبله بشكل رسمي، بالتشاور مع وكيل أعماله وإدارة فريقه الأصلي بلد الوليد.
وكان أنور التوهامي حمل ألوان المنتخب المغربي، على عهد الفرنسي هيرفي رونار، لكن الناخب الوطني الحالي البوسني لم يعره لحد الآن أي إهتمام، رغم أنه إستدعى في لائحته الموسعة شهر مارس الماضي 49 لاعبا لمواجهة إفريقيا الوسطى.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS