ADVERTISEMENTS

الأحمدي مطالب بالعودة قبل هذا التاريخ

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 26 مايو 2020 - 22:37
 مازال كريم الأحمدي يواصل مقامه في الديار الهولندية حيث تقيم عائلته، ويحرص على مواصلة تدريباته هناك حفاظا على لياقته البدنية.
 
وسيكون على الأحمدي العودة إلى السعودية والالتحاق بفريقه الاتحاد قبل بداية شهر يوليوز القادم لينخرط في المعسكر التدريبي الداخلي الذي سيقيمه الاتحاد استعدادا لاستئناف منافسات البطولة التي تقرر لها كموعد مبدئي يوم 20 غشت القادم.
 
ويأمل مدرب الفريق البرازيلي فابيو كاريلي أن يتمكن كل اللاعبين الأجانب الذين غادروا السعودية من العودة في وقت ملائم حتى يتمكن من تنفيذ برنامجه الإعدادي كما يجب وبمشاركة جميع اللاعبين.
 
وكان الأحمدي قد سافر إلى هولندا بعد تعليق منافسات البطولة السعودية بسبب الوباء، وذلك بعدما خيرته إدارة فريقه بين البقاء في السعودية وبين السفر خارجا.
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS