ADVERTISEMENTS

حارث يدعم مدربه بشالك

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 27 مايو 2020 - 23:12

قام لاعبو نادي شالك الألماني الذي يلعب له الدولي المغربي أمين حارث بدعم مدرب الفريق دافيد فاغنر، في ظل الفترة الصعبة التي يعيشها النادي الأزرق بعدما عاد الأخير لاستئناف مباريات بطولة البوندسليغا، بقرار من الحكومة الألمانية التي أعطت الضوء الأخضر لعودة النشاط الكروي، الذي كان قد توقف لأزيد من شهرين بسبب جائحة كورونا.
وسقط شالك في فخ هزيمتين متتاليتين بعد عودته من الحجر الصحي، خلال الدورتين 26 أمام مضيفه دورتموند بنجمه أشرف حكيمي برباعية نظيفة، و27 أمام ضيفه أوغسبورغ بثلاثية مقابل صفر.
وأكد عمر ماسكاريل لاعب وسط نادي شالك  في تصريحات لصحيفة «شبورت بيلد»: «كل اللاعبين يدعمون المدرب فاغنر، لدينا ثقة كاملة في خطته وأفكاره، هو مدرب من الطراز الأول، والوضع الذي يعيشه الفريق حاليا لا يتحمله وحده».
يذكر أن نادي شالك لم يذق طعم الفوز في تسع مباريات متتالية ببطولة البوندسليغا، ما أثر على وضعيته في الترتيب، حيث بات يحتل الرتبة الثامنة، وأصبح مهددا بعدم التأهل لمنافسة «أوروبا ليغ» للموسم القادم.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS