بوفال يثير إعجاب المشجعين على "تويتر"!

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 29 مايو 2020 - 11:27

بث موقع نادي ساوثامبتون عبر حسابه الرسمي على "تويثر" لقطة من شريط فيديو يظهر فيه سفيان بوفال خلال إحدى تدريباته السابقة قبل جائحة كورونا.

وجاء في الشريط لقطة لبوفال خلال العملية التسخينة الأولى بالكرة والتي عادة ما يعتمد فيها اللاعبون على وضع أحد زملائهم وسط دائرة مصغرة ويمررون الكرة فيما بينهم وعلى اللاعب أن يلمسها ليتحرر من الدائرة.

اللقطة تناولت الفرحة العارمة التي أبداها بوفال عندما قام بتمرير كرته بالكعب ليصنع بها "قنطرة صغيرة" حيث مرت الكرة من بين قدمي اللاعب وسط الدائرة! وينطلق بعدها وهو يصرخ ويصير بـ"اللمسة" الساحرة التي لم يتوقعها أحد.

كما أن اللقطة أثارت ضجة كبيرة على "تويتر" بين جماهير ساوثامبتون، حيث علق عليها كثيرون الذين أشادوا بإمكانيات ومواهب بوفال وقالوا إن الدولي المغربي لم يقدم بعد كل ما في جعبته، وأن على فريقه أن يستغله ويعرف كيف يخرج منه الكثير. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة