لاعب مغربي يقدم نصيحة للامبارد بخصوص زياش!

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 29 مايو 2020 - 12:14

نصح يونس مختار زميل حكيم زياش السابق في نادي تفينتي الهولندي، فرانك لامبارد مدرب تشيلسي بأن يجعل من نجمه المغربي الجديد القائد والزعيم في صفوف "البلوز".

وقال يونس مختار الحامل للجنسيتين المغربية والهولندية والذي يلعب حاليا  لنادي كلومبوس كراو في البطولة الأمريكية، في تصريح نقلته "فوتبول لندن" إن على لامبارد أن يستفيد من روح القيادة التي يملكها زياش. وأكد يونس مختار قائلا: "لديه (زياش) مميزات بأن يكون قائدا للفريق، إنه زعيم.. إذا لم تسر الأمور على نحو جيد يحاول القيادة ويحاول أن يظهر ما يستطيع فعله من أجل أن تستقيم الأمور، ومن أجل أن يصبح الفريق أفضل". وأضاف موجها كلامه إلى لامبارد: "عليك أن تكسب ثقته، إذا كنت معه صادقا فإنه سيمنحك كل ما لديه، وسيكون صادقا معك إلى أبعد حد".

وعلقت "فوتبول لندن" على نصيحة يونس مختار بأنه في حال تحقق هذا الأمر فإن الدولي المغربي سيصبح ضمن لائحة اللاعبين الذين حققوا المجد مع تشيلسي مثل جون تيري وفانك لامبارد وبتر تشيك وديدي دروغبا وبرانيسلاف إيفانوفيتش.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة