ADVERTISEMENTS

كأس انجلترا لكرة القدم: استئناف المنافسات أواخر يونيو والمباراة النهائية في فاتح غشت

المنتخب: وكالات الجمعة 29 مايو 2020 - 12:21

أعلنت الجامعة الإنجليزية لكرة القدم ،اليوم الجمعة، استئناف مسابقة الكأس أواخر الشهر المقبل بعد توقفها منذ مارس بسبب فيروس كورونا المستجد، على أن تقام مباراتها النهائية في الأول من غشت وذلك غداة إعلان العصبة الإنجليزية استئناف مبارياتها اعتبارا من موعد أولي هو 17 يونيو. 

وتوقفت مسابقة الكأس قبل انطلاق دور ربع النهاية بسبب جائحة "كوفيد-19"، إلا أن المنظمين يأملون في استئنافها تزامنا مع عودة مباريات البطولة الممتازة. 

وستقام المباريات الأربع لربع النهاية السبت والأحد 27 و28 يونيو، فيما لم يتم بعد تحديد ما إذا كانت المواجهات ستقام على ملاعب الفرق التي كان من المقرر أن تستضيفها، أو على ملاعب محايدة. 

ويلتقي فريق تشلسي مع ليتسر سيتي، فيما يواجه مانشستر سيتي ،حامل اللقب، فريق نيوكاسل، ويلعب شيفيلد يونايتد مع أرسنال ومانشستر يونايتد مع نوريتش. 

وسيقام دور نصف النهاية في 11 و12 يوليوز على أن يستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة لندن المباراة النهائية في الأول غشت. 

وستقام كل المباريات خلف أبواب موصدة بوجه الجماهير. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS