الترجي متخوف من شهادة رئيس الكاف في ملف الوداد ب "طاس"

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 29 مايو 2020 - 12:27

اوضح رئيس اللجنة القانونية بنادي  الترجي التونسي رياض التويتي، أن جلسة محكمة التحكيم الرياضية "طاس" التي ستعقد اليوم الجمعة عبر تقنية الفيديو من بعد، والخاصة بملف فضيحة رادس، ستكون مرافعة فقط. 
وبخصوص شهادة رئيس الكونفدرالية الافريقية أحمد أحمد، في هذه القضية الذي رفعها الوداد البيضاوي لدى المحكمة بعد أن طعن في قرارات الكاف بمنح الترجي اللقب، قال المتحدث المذكور: “سبق للوداد أن طلب شهادة أحمد أحمد في هذه القضية، لكنه رفض في مناسبة أولى، غير أن هذه المرة قبل بإدلاء شهادته”.
وأضاف: “الترجي جاهز للرد على ما سيقوله رئيس الكاف، هناك امور ليسوا باستطاعتهم تغييرها، فيما سيسمح لمسؤولي الترجي توجيه بعض الأسئلة لرئيس الكاف”.
وتابع رئيس اللجنة القانونية بالترجي: “لقد طعن الوداد في العقوبات التي أصدرتها ضده لجنة التأديب التابعة للكاف باعتباره منسحبا في المباراة، وهذا الطعن هو إجراء جديد جاء عقب قرار “طاس” بفتح هذا المسار من التقاضي”.
وختم قوله: “وكما سبق ان علقت بخصوص هذا الملف، فإنه صعب وشائك ومعقد، علينا أن نتوقع أي شيء ولا نستبعد أي قرار من المحكمة الرياضية الدولية”.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة