ADVERTISEMENTS

دفاع الترجي: الطاس قد يقرر إعادة النهائي!!

المنتخب: وكالات الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 18:05

أكَّد رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي، أنَّ ملف مباراة إياب نهائي عصبة أبطال أفريقيا 2019 بين الفريق التونسي، والوداد، قضية تأديبية، ضد الفريق المغربي.
كان الوداد، انسحب من المباراة اعتراضًا على عدم الاستجابة لطلبه باللجوء لتقنية الفار بعد إلغاء هدف التعادل الذي سجله وليد الكرتي، بداعي التسلل، لتشتعل معركة قضائية بين الناديين، لم تحسم بعد.
وقال التويتي في تصريحات تلفزيونية: "قضية التأديب ضد الوداد، وليس الترجي، وهذا هو الحال في المرحلة الأولية، ومرحلة الاستئناف".
وتم تتويج الترجي باللقب الثاني على التوالي لعصبة الأبطال، مع اعتبار الوداد منسحبًا من المباراة، التي أقيمت على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
وأضاف التويتي "المحكمة الدولية (الطاس) عندما نظرت الملف كان في إطار التتبع التأديبي ضد الوداد، وهناك 3 احتمالات للقضية".
وأوضح "الأول: تثبيت قرار لجنة التأديب التابعة الكاف، والثاني: الإقرار بأنَّ الوداد لم ينسحب وبالتالي تُلغى العقوبة وتتوقف عند هذا الحد ليأخذ الملف منعرجًا آخر".
وتابع "أما الفرضية الثالثة، وهي أن تذهب الطاس أبعد من ذلك، وتقرر إعادة المباراة، وكل هذه تبقى فرضيات".
وأكد التويتي، أنَّ الترجي لم يستأنف العقوبة المسلطة عليه، ولا على رئيس النادي حمدي المدب، ما يجعلها تصبح باتة.
وأضاف: "الوداد، هو من جعلنا طرفًا في القضية لدى الطاس، ولا ندري لماذا؟ فالفريق المغربي كان عليه أن يستأنف ضد الكاف، وليس ضد الترجي".
وختم "على كل نحن جاهزون للدفاع عن موقفنا، وأطمئن جماهير الفريق، وأطلب منها الهدوء ولا تسمع أي كلام وننتظر ما ستقرره الطاس".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS