ADVERTISEMENTS

5 لاعبين من برشلونة كانوا مصابين بفيروس كرورونا

المنتخب: وكالات الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 21:30

كشفت إذاعة RAC1 الكطالونية عن إصابة 7 أشخاص في نادي برشلونة بفيروس كورونا المستجد، كما تبين ذلك من خلال الاختبارات الأولية التي خضع لها الفريق تحضيرا لاستئناف التدريبات.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن الإذاعة الكطالونية أن الفحوص الأولية أظهرت إصابة 5 لاعبين من برشلونة بفيروس "كوفيد-19"، بالإضافة إلى اثنين من الطاقم التدريبي، لكن جميعهم لم تظهر عليهم أعراض المرض.
ولم تكشف الصحيفة عن أسماء اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في الاختبارات الأولية، كما قرر برشلونة وعصبة الليغا التكتم على الخبر، وفقا لما إدعته الإذاعة الكطالونية.
وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الخمسة يحملون الأجسام المضادة للفيروس، مما يعني أنهم كانوا مصابين رغم عدم ظهور الأعراض عليهم، وهم الآن مستعدون بشكل كامل لاستئناف التدريبات.
وعاد الفريق الكطالوني بشكل كامل للتدريبات الجماعية، أمس الاثنين، استعدادا لاستئناف منافسات البطولة الإسبانية لكرة القدم، بعد خوضه فترة من التدريبات الفردية.
ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على مايوركا في الـ13 من يونيو الجاري ضمن منافسات الدورة الـ28 من "الليغا".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS