ADVERTISEMENTS

بطولة مصر: اكتشاف 6 حالات إيجابية بفيروس كورونا

المنتخب: وكالات الأربعاء 24 يونيو 2020 - 13:09

أعلنت الجامعة المصرية لكرة القدم الأربعاء تسجيل أول ست حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف أندية الدرجة الأولى، مع إجراء الفحوص استعدادا لاستئناف المنافسات الشهر المقبل.

ونقلت الجامعة في بيان عبر صفحتها على موقع فيسبوك، عن لجنته الطبية، "ظهور 6 حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية البطولة الممتازة، تمهيدا لعودة المسابقات".

ولم تحدد الجامعة ما اذا كان المسح الذي بدأ هذا الأسبوع ويشمل "اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق"، قد أدى الى ظهور أي حالات في يومه الأول.

وأعلن وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي الأسبوع الماضي استئناف منافسات البطولة المحلية اعتبارا من 25 تموز/يوليوز، بعد توقف منذ منتصف آذار/مارس الماضي بسبب "كوفيد-19".

ويتصدر حامل اللقب الأهلي الترتيب برصيد 49 نقطة من 17 مباراة خاضها، بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب الثاني الذي خاض 18 مباراة.

وتعقد اللجنة الخماسية المكلفة شؤون الجامعة، اجتماعات مع مختلف الأندية في الوقت الحالي، لبحث سبل استئناف المنافسات، لاسيما لجهة إجراءات السلامة الصحية والطبية الواجب اعتمادها.

وسج لت وزارة الصحة المصرية حتى الآن أكثر من 58 ألف إصابة بفيروس كورونا، بينها أكثر من 2300 وفاة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS