ADVERTISEMENTS

برمجة المباريات قائمة على المساواة وتكافؤ الفرص

المنتخب: الرباط الخميس 25 يونيو 2020 - 15:47

ستكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعية العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، بغاية الحرص على أن تحضر المساواة ويتحقق مبدأ تكافؤ الفرص عند برمجة مؤجلات ومباريات الدورات العشر المتبقية عن البطولة الإحترافية الأولى. 
وأكد فوزي لقجع رئيس الجامعة، على أنه سيحرص شخصيا على سلامة البرمجة والمساواة بين الفرق، بحيث تحظى جميعها بنفس الحظوظ سواء تعلق الأمر بالفارق الزمني بين المباريات أو حتى بساعة إجراء المباريات. 
وبحسب البرمجة المقترحة، فإن الأندية ستتمتع بثلاثة أو أربعة أو خمسة أيام راحة بين مباراة وأخرى، والإستفادة تواليا من هذه الأيام راحة ستكون متاحة للجميع، كما أن الأندية ستلعب ما بقي من مباريات بالتوالي إما في السادسة مساء أو الثامنة مساء أو العاشرة مساء بإعمال نظام المداورة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS