ADVERTISEMENTS

مختار مجيد: تداريب الحجر لم تكن كافية ونبحث عن التعويض داخل المجموعة

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 16:31

أوضح مختار مجيد حارس أولمبيك أسفي، بأنه يركز على مستواه الحالي ويسعى للرفع منه، حتى يكون جاهزا مع الفريق العبدي، فيما تبقى من مباريات البطولة ، مشددا في حديثه مع " المنتخب" عن رغبته في إستعادة لياقته التي ساهم الحجر الصحي في خفضها.

المنتخب: إستأنفتم تداريب المجموعة بعد فترة الحجر الصحي، كيف تسير الأمور؟
مختار مجيد: الحمد لله، تسير بشكل جيد رغم أن فترة الحجر الصحي لم نتدرب فيها بإيقاع مرتفع،إلا أننا نحاول في هذه المرحلة الإجتهاد أكثر من أجل الرفع من منسوب اللياقة البدنية، كي نكون جاهزين أكثر لإستئناف ماتبقى من مباريات.
عموما معنوياتنا مرتفعة، بعض إستنئاف التداريب الجماعية، وهدفنا هو أن نكون في المستوى في المباريات المقبلة، وذلك عبر تحقيق نتائج جيدة.

المنتخب: كحارس مرمى، أكيد أنك تضررت كثيرا من فترة التوقف الطويلة؟
مختار مجيد: بالفعل تأثرت كثيرا،فرغم التداريب اليومية التي كنت ملتزما بها، إلا أن توقف حارس مرمى لمدة ثلاثة أشهر عن التداريب التي تعود  خوضها، يؤثر عليه كثيرا نفسيا وبدنيا، لذلك أستغل هذه الفترة كي أستعيد جاهزيتي من خلال بذل مجهودات مضاعفة في التداريب.

المنتخب: وماذا عن مستقبلك مع أولمبيك أسفي، كيف تراه؟
مختار مجيد: يربطني عقد بالفريق يمتد لموسمين آخرين، وفي هذه الفترة أركز على متسواي الحالي، مثلما يفعله كل لاعبي البطولة الذين تأثروا بجائحة كورونا، وهدفي هو التحسن وتقديم أداء جيد مع الفريق فيما تبقى من مباريات البطولة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS