ADVERTISEMENTS

كوتينيو يوافق على تخفيض راتبه الى النصف لتمديد إعارته مع بايرن ميونخ

المنتخب: وكالات الخميس 02 يوليوز 2020 - 12:07
خفض لاعب وسط نادي برشلونة البرازيلي فيليب كوتينيو راتبه الشهري الى النصف,نظير تمديد اعارته مع بايرن ميونخ الألماني، حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020، حسبما افادت به تقارير صحفية.
 
وذكرت صحيفتا "بيلد" الألمانية و"ماركا" الإسبانية أن كوتينيو سيبقى مع بايرن ميونخ المتوج بلقب البطولة الألمانية حتى نهاية كأس ألمانيا ورابطة أبطال أوروبا.
 
وأشارت "ماركا" إلى أن كوتينيو وافق على خفض راتبه في بايرن بواقع 50% من أجل الاستمرار مع النادي البافاري حتى نهاية الموسم، وهو نفس ما حدث مع زميليه ألفارو أودريوزولا المعار من ريال مدريد وإيفان بيريسيتش المعار من إنتر ميلان.
 
ويتضمن عقد إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ شرطا جزائيا يسمح للأخير بشراء اللاعب بشكل نهائي مقابل دفع 120 مليون يورو.
 
وسجل البرازيلي 21 هدفا في 76 مباراة مع برشلونة، بعد انتقاله للفريق في يناير 2018 , قادما من ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 120 مليون يورو.
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS