تصريح وكيل أعمال حكيمي يفاجئ زيدان

المنتخب: م.النابلسي السبت 04 يوليوز 2020 - 23:59

في تصريحات لمارتين كامانو وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، حول موقف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من رحيل اللاعب لانتر ميلانو، قال بأن زيدان هو السبب  في اختيار حكيمي للفريق الإيطالي. 
وأوضح قائلا: "زيدان هو سبب انتقال حكيمي لانتر ميلان، يجب عليه أن يشرح كيف انتقل حكيمي وهل اتصل به". 
وأضاف: “أعتقد أن عودة حكيمي في الوقت الحالي للريال غير مناسبة، في ظل وجود لاعب مميز ككارباخال، وانا على يقين بأن مستقبل حكيمي سيكون ساطعا، بعدما اتخذ خطوة للأمام". 
وحول سبب اختيار نجم الأسود لنيراتزوري برغم وجود عروض من أندية كبيرة وتمسك دورتموند به، قال الوكيل: "مدرب الإنتر كونطي كان دائم الإتصال بحكيمي، وتحدث معه عن مشروع النادي المستقبلي، لهذا قررنا الإنتقال لإنتر". 
وتابع الوكيل:" في اعتقادي أنه حين يتصل بك مدرب من قيمة عالية مثل كونطي ويصر بقوة على الارتباط بك، فهذا دليل على أنه يريدك بفريقه وتمثل له قطعة مهمة في مشروعه". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة