ADVERTISEMENTS

تقرير "المنتخب" : هل يتأثر الرجاء برحيل حميد احداد؟

المنتخب : عبداللطيف أبجاو الخميس 09 يوليوز 2020 - 13:59

وجد الرجاء صعوبة كبيرة، من أجل الاحتفاظ بالمهاجم حميد أحداد، الذي يلعب له هذا الموسم كمعار من الزمالك المصري، واصطدمت رغبة الرجاويين ببقاء المهاجم الأسمر، بإصرار من الفريق المصري لاستعادته،  وطلب المدرب الفرنسي باتريس كارطيرون بمنحه فرصة جديدة، ناهيك عن المبلغ المرتفع الذي يطلبه الفريق المصري من أجل بيع عقده، والأكثر من هذا أنه بعث برسالة يؤكد فيها أن عقد الإعارة انتهى في 30 يونيو الماضي، ويطلب بعودته، وهو ما قد يشكل ضربة قوية للمدرب جمال السلامي.

انسجام بالقلعة الخضراء
انتقل حميد أحداد هذا الموسم إلى الرجاء، وكله آمال بتقديم الإضافة، رغم المنافسة الشديدة الذي عادة ما يعرفها الفريق، ذلك أن المراكز غير سهلة، أمام مجموعة من المهاجمين المتألقين الذين يؤثتون فضاءه.
وبدا وضحا أن أحداد انسجم بسرعة داخل القلعة الخضراء ويعد من المهاجمين المهمين بالفريق، حيث سجل في البطولة 4 أهداف قبل توقفه، كما ساهم في تسجيل عدة أهداف.
انسجام أحداد بالرجاء، جعله يبدي رغبته في موصلة المشوار، وعدم العودة للزمالك، إذ الظاهر أنه وجد ضالته، بفريق يلعب على عدة واجهات، ويعيش فترة زاهية.

مرحلة حاسمة
لن يكون من مصلحة الرجاء أن يرحل أحداد خاصة في هذه الفترة، التي تعتبر جد حاسمة للفريق، حيث تنتظره مواجهات مهمة، أولها المباريات المؤجلة، والتي سيبدأها الفريق الأخضر في نهاية هذا الشهر، والأكثر من هذا، أنه يعتبر الفريق الذي سيجري أكبر عدد من المباريات المؤجلة  بواقع 5.
وبعدها سيدخل رحى المواجهات المتبقية من البطولة، ثم نصف نهائي كأس عصبة أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، كل ذلك يحيل، إلى أن الرجاء سيكون بحاجة لكل لاعبيه في الفترة المقبلة.

تأثير هجومي
لا شك أن أحداد يلعب دورا مهما في جبهة هجوم الرجاء، أمام التجارب التي خامرها سواء مع الدفاع الجديدي أو الزمالك، ويعتبر من اللاعبين الذين يعول عليهم السلامي، وبحاجة لهم، خاصة مع الأجندة المزدحمة   بالمباريات.
ويبقى أحداد أيضا من  اللاعبين الذين يفضل السلامي أن يرمي بهم في الشوط الثاني، كواحد من الأوراق الرابحة ليقلب به المباريات، ولنا في مواجهة الوداد التاريخية عن منافسة كأس محمد السادس خير دليل، عندما أشركه في الشوط الثاني، وكانت له مساهمة في ثورة الأهداف التي سجلها فريقه، عندما انتهت المباراة بالتعادل 4/4.
ومع إصابة محمود بنحليب وتعذر جاهزيته في الفترة القريبة، فإن رحيل أحداد قد يزيد من تأثر هجوم الرجاء، لذلك يتمنى السلامي أن يستمر  على الأقل لنهاية الموسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS