ADVERTISEMENTS

يميق.. هذا هو حله الوحيد ليتحرر من جنوا!

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 26 يوليوز 2020 - 16:34

وضع ريال سرقسطة مخططان على طاولته في انتظار تفعيل أحدهما حسب النتيجة التي ستؤول إليها مباراة السد التي سيخوضها بحثا عن بطاقة الصعود إلى بطولة "الليغا".

المخطط الأول يخص الصعود وسيستند خلاله سرقسطة على تدبير الكثير من التعاقدات لتعزيزات تشكيلته بقدرات بشرية إضافية لضمان سير ناجح في بطولة الكبار.. والمخطط الثاني يهم تدبير موسمه القادم ضمن القسم الثاني في حال لم يحقق الصعود.

ويدخل جواد يميق ضمن المخطط الأول لريال سرقسطة الذي سيلتجئ إلى تفعيل بند الشراء في عقد إعارته والقاضي بالتعاقد معه مقابل 600 ألف أورو فقط في حال حقق الصعود.

وانضم يميق إلى سرقسطة في يناير الماضي، فترة الميركاطو الشتوي، قادما من جنوى الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، وكان من المفروض أن ينتهي العقد في 30 يونيو الماضي لكنه تمدد إلى غاية 12 غشت المقبل بسبب تدايات كورونا.. ويتضمن عقد الإعارة بندا يحق لسرقسطة شراء عقد يميق في حال الصعود مقابل 600 ألف أورو فقط. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS