ADVERTISEMENTS

يورغن كلوب يزف خبرا صادما لجماهير ليفربول

المنتخب: وكالات الثلاثاء 28 يوليوز 2020 - 14:25

أكد المدير التقني لنادي ليفربول ،الألماني يورغن كلوب، عن قرب رحيله عن الفريق الأحمر الذي توج مؤخرا بطلا لانجلترا، مؤكدا أنه لن يستكمل عقده للنهاية مع الريدز.

وقال كلوب في تصريحات صحفية "أنا مرتبط بعقد مع ليفربول لمدة 4 سنوات، وبالتأكيد من المنظور الحالي، لا أعتزم أن أكمل هذا العقد على الأقل".

وحول إمكانية توليه قيادة منتخب بلاده، صرح كوب "لا أدري إن كان يجب أن يندرج هذا الأمر على جدول الأعمال" مضيفا، "أنا لم أضع في حسباني قط أن أصبح بطلا لالمانيا أو الكأس أو أي شيء آخر، كما أن هذا لم يحدث في كثير من الأحوال، وهناك في الخارج آلاف المدربين الذين تمكنوا من هذا أكثر".

وكان كلوب قد صرح من قبل بأنه لا ينوي تمديد عقده مع ليفربول، الذي ينتهي في 2024.

واختير كلوب (52 سنة)، مؤخرا كأفضل مدرب للبطولة الإنجليزية الممتازة، متفوقا على بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وروي هودسون مدرب كريسطال بالاس، وبريندان رودجرز مدرب ليستر، وفقا لنتائج تصويت المشجعين والخبراء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS