ADVERTISEMENTS

بنحمص مدافع الماط: عودتنا القوية مسألة وقت!

المنتخب: عبد السلام قروان الأحد 02 غشت 2020 - 19:54

في حواره مع “المنتخب”، أكد خليل بنحمص,مدافع المغرب التطواني، أنه يشعر بالراحة مع فريقه لوجود البيئة الرياضية المناسبة، وتكاتف جميع مكوناته، كاشفًا عن أنه يطمح إلى الإسهام بقوة في تحقيق نتائج جيدة تعيد الفريق إلى مكانته الطبيعية بين الأربعة الكبار..

ــ المنتخب:  كيف كان موقفكم من استمرار البطولة أو إلغائه قبل قرار الإستئناف؟ 
 بنحمص: من المؤكد أننا مع الفائدة والمصلحة العامة للجميع حسب ما تراه الأجهزة المعنية في الدولة بما فيها جامعة كرة القدم، والحمد لله الأمور في تحسن مستمر وأتمنى أن تكتمل البطولة والجميع في أتم الصحة وموفور العافية.

ــ المنتخب: بعد قرار استئناف الأنشطة الرياضية ما أهدافكم في بقية مباريات البطولة؟ 
 بنحمص: من أهم أهدافنا تحسين مركز فريقنا في سلم ترتيب فرق البطولة الوطنية. والحصول على موقع متقدم يمنحنا مقعدًا للمشاركة في إحدى الإستحقاقات الخارجية، وهذا الأمر ليس بعيدًا إن شاء الله، لأن النقاط متقاربة ولا تزال أمامنا عشر جولات بالإمكان أن نصل من خلالها إلى الهدف الذي نطمح إليه.

ــ المنتخب: لعبت لمجموعة من الفرق الوطنية، فما أفضل تجربة بالنسبة لك من هذه التجارب وما أبرز الذكريات فيها؟ 
 بنحمص: جميعها أندية كبيرة ولها تقدير خاص ومعزة في قلبي، ومازالت تربطني علاقة وطيدة مع جل الفرق التي حملت قميصها، وبالنسبة إلى الذكريات الجميلة فهي كثيرة جدًا ولو بدأت في ذكرها فلن أنتهي من سردها جميعها.

ــ المنتخب: هناك من يرى أنك كلما تقدمت في العمر تألقت أكثر، فما سبب ذلك؟ 
 بنحمص: لا يوجد سبب معين بحد ذاته، كل هذا بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه ثم بفضل الإلتزام التام والإنضباط في أداء التدريبات الذي لعبت أحد أهم الأسباب الرئيسة بعد توفيق المولى جل شأنه.

ــ المنتخب: وما الذي ينقص المغرب التطواني لكي يعود إلى سابق عهده طرفًا ثابتًا في المنافسة على الألقاب؟ 
 بنحمص: لا ينقص المغرب التطواني خلال الفترة الحالية أي شيء، وللأمانة فالمكتب المسير برئاسة رضوان الغازي, يعمل ليل نهار من أجل مصلحة الفريق ولن يهدأ له البال حتى يعيد الماط إلى مكانه الطبيعي إن شاء الله، والأمر أصبح مسألة وقت إذ نحتاج إلى قليل من الصبر وتعود الحمامةإلى المنصات قريبًا  بإذن الله.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS