رضوان الغازي: مصير مؤجل المغرب التطواني والرجاء بيد السلطات الصحية

المنتخب: تطوان الأربعاء 05 غشت 2020 - 12:31

أكد السيد رضوان الغازي رئيس المغرب التطواني في اتصال له مع "المنتخب"، أن لا قرار صدر حتى الآن بخصوص المباراة المؤجلة التي من المقرر أن يخوضها فريقه مساء اليوم أمام الرجاء البيضاوي بملعب سانية الرمل، بعد تأكد إصابة لاعبين هما حمزة الموساوي وكمال بلعربي بفيروس كورونا، إثر خضوع الفريق بلاعبيه وطواقمه التقنية والطبية والإدارية والإعلامية لمسحة ثانية يوم الإثنين الماضي.
وقال رضوان الغازي أن الفريق أخبر الجامعة على الفور بهذا المستجد وإلى الآن لم يتقرر تأجيل المباراة، بل إنها ثابتة في موعدها، إلا أن إدارة المغرب التطواني تنتظر الحصول من مندوبية وزارة الصحة بالتقرير الطبي الذي سيحسم في أمر المباراة طبقا لما يوصي به البروتوكول الصحي.
وشدد الغازي على أن اللاعبين معا، نقلا على الفور للمستشفى لعزلهما طبيا، وأن لاعبي المغرب التطواني لم يتأثروا بما أصاب زميليهما، وهم مصرون على اللعب من أجل تحقيق الفوز، إذا لم تتأجل المباراة بقرار من مندوبية وزارة الصحة بإقليم طنجة وتطوان.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة