ADVERTISEMENTS

مغاربة هولندا: ادريس صاديقي.. سقاء من طينة امرابط

المنتخب: محمد فؤاد الأربعاء 12 غشت 2020 - 17:01

هذا السقاء الجديد لنادي فيلم الهولندي في موسمه الثاني على التوالي قادما اليه من نادي فورتونا سيطار ، نجح الى حد بعيد في ترسيم أقدامه بالفريق على مستوى وسط الارتداد من اليمين ، وعلى مستوى الفعالية والنجاعة التي قدمها لفريقه في ربيعه 23 عاما . ويملك ادريس صديقي مهارات عالية وبدنية لا تناقش في إقفال المنافذ وتعزيز الخط الامامي وقت الضرورة ، مثلما يملك حس المبادرة وحسن التعامل مع الادوار التي يدخل من أجلها حسب سياقات المباريات والخصوم ، ما يجعله أداة محورية ويدور عليها اللعب بنفس نموذج يفيان أمرابط ، وربما قد يكون اطارا جديدا في المنتخب الوطني بنفس أنموذج الاحمدي وبدرجة عالية في المهارة ، وهو ما وضع الناخب خاليلوزيتش أمام اكتشاف يراه ملائما للوسط المغربي ، مع أنه اكتشاف اعلامي ، وسبق الحديث عنه لاكثر من مرة مع هيرفي رونار . ولكن اطارات الاسود القديمة منعت صديقي من المناداة عليه . وفي كل الاحوال ، يمكن القول أن صديقي هو ربح كبير لفيلم وللمنتخب الوطني أساسا . 

ادريس صاديقي بالارقام
الاسم الكامل : ادريس صاديقي
من مواليد 9 غشت 1996 
المركز : وسط ارتداد وجناح ايمن 
النادي الحالي : فيلم الهولندي
القيمة المالية : 650 الف  أورو 
نهاية العقد مع فيلم :  30 يونيو 2021
لعب 25 مباراة ( 2082 دقيقة ) ومنح 1 تمريرة ، ولعب 2 مباريات عن كأس هولندا ( 68  دقيقة ) ولعب 3 مباراة عن كأس هولندا . 255 دقيقة

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS