ADVERTISEMENTS

تقرير "المنتخب": بماذا سيتسلح غاريدو لمواجهة مكر طاليب؟

المنتخب : عبداللطيف أبجاو الخميس 13 غشت 2020 - 19:35

يصطدم الجيش الملكي بضيفه الوداد في مباراة الكلاسيكو عن الدورة  22 من البطرلة الاحترافية على ملعب مولاي عبدالله بالرباط، غدا الجمعة، ويسعى كل فريق تسجبل نتيجة إيجابية للبقاء في المنافسة ضمن طابور المقدمة، وتؤكد كل المؤشرات أن الصراع سيكون ضاريا بين عبدالرحيم طاليب مدرب الجيش وخوان غاريدو مدرب الوداد، والأكيد أن اامدرب الإسباتي سيضع كل الإمكانيات للتصدي لخطط منافسه. 

صراع النجوم 
سيعتمد غاريدو  على نجوم الفريق  لَمقارعة خصمه، ويدرك أنه يملك لاعبين مجربين، لهم الإمكانبات لتحقيق الفارق في أي لحظة، باامقابل يعتمد طاليب على روح الجماعة التي تبقى واحدة من نقاط قوة العساكر، ذلك أن الجيش لا يملك نجوما، بل يعتمد على الفتوة والشباب لمواجهة مضيفه. 

معنويات مرتفعة
سيعتمد غاريدو على الجانب النفسي من خلال تهيئ لاعبيه ليس فقط على الجانبين التقني والتكتيكي، ولكن أيضا من الجانب الذهني. 
وسبخوض ااوداد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الذي سجله على اولمببك خريبكة حيث كان بحاجة له، بعد انطلاقة متعثرة عند استئتاف البطولة. 
الجيش،بدوره سبخوض المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد التعادل الإيجابي الدي سجله أمام الدفاع الجدبدي 1/1، َ وهو معطى سيكون مهما في المباراة. 

حوار مدربين
أكيد أن الصراع سيكَون قويا بين طاليب وغاربدو فوق البساط الأخضر لحسم الأمور، ويحسب لطاليب أنه يعرف كيف يمزج بين الصرامة التكتيكية والهجوم، والأكيد انه سيتخذ أيضا كل الاحتياطات في المباراة. 
بينما مشهود لغاريدو الصرامة التكتيكية،  والاعتماد على إمكانيات لاعبيه، رغم أنه يعاني على المستوى الدفاعي، في انتظار ما سيبوح به الكلاسيكو من أسرار. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS