ADVERTISEMENTS

دورتموند يقترب من التعاقد مع موهبة مدريد

المنتخب: وكالات السبت 15 غشت 2020 - 16:52

يوشك نادي بوروسيا دورتموند على التعاقد مع لاعب ريال مدريد, البرازيلي رينير جيزوس, قبل انتهاء فترة التحويلات الصيفية الجارية, حسبما اكدته صحيفة "بيلد". 

وأشارت الصحيفة الى ان دورتموند يقترب من استعارة لاعب وسط الميرنغي (18 سنة) لمدة عام هذا الصيف مع وضع بند يتيح له فرصة تمديد عقده لعام إضافي.

ويسعى النادي الالماني الى استقدام لاعب يعوض عميد الفريق ماركو رويس الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن الملاعب منذ فبراير الماضي.

ويجيد رينير اللعب في وسط الملعب وكذلك على الجناح، وهو ما سيمنح المدرب السويسري لوسيان فافر خياريات عديدة حال الظفر بالتعاقد معه.

وانضم رينير إلى النادي الملكي في يناير الماضي, قادما من فلامنغو البرازيلي مقابل حوالي 30 مليون اورو, لكنه ظهر مع الفريق الرديف "كاستيا" في ثلاث مباريات فقط سجل خلالها هدفين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS