ADVERTISEMENTS

لماذا اتجه إنتر ميلان لحكيمي؟ "كالشيو ميركاطو" تجيب..

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 08 شتنبر 2020 - 16:28

أكدت "كالشيو ميركاطو" أن مبلغ 80 مليون أورو الذي طالب به فيورونتينا من أجل منح الضوء الأخضر لرحيل ظهيره فرديريكو كييزا، هو الذي دفع إنتر ميلان للتعاقد مع أشرف حكيمي.. وأضافت أن أنطونيو كونطي كان يرغب في بداية الأمر في الحصول على خدمات شييزا، وأنه حاول التفاوض مع فيورونتينا من أجل خفض السعر المطلوب، لكن إصرارا هذا الأخير على مبلغ 80 مليون أورو حول اهتمام كونطي سريعا نحو حكيمي.

وأشارت "كالشيو ميركاطو" في تقرير لها إلى أن كونطي لم يتأخر كثير في إيجاد البديل المناسب، لأنه بعد أيام قليلة من رفض فيورونتينا تخفيض سعر شييزا أعلن إنتر تعاقده مع حكيمي وهو ما شكل مفاجأة لفيورونتينا.

وتجدر الإشارة إلى أن حكيمي لعب مع دورتموند في الموسم الأخير 45 مباراة سجل خلالها 9 أهداف مع صناعة 10 أهداف أخرى. بينما لعب كييزا مع فيورونتينا 37 مباراة سجل خلالها 11 هدفا مع صناعة 9 أهداف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS