ADVERTISEMENTS

المواعيد الجديدة لعصبة الأبطال وكأس الكاف

المنتخب: الرباط الأربعاء 09 شتنبر 2020 - 09:46

وضعت لجنة مسابقات الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المواعيد الجديدة لنصف نهائي ونهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية، بهدف اعتمادها والتصديق عليها من قبل المكتب التنفيذي للكاف الذي سيجتمع يوم غد الخميس العاشر من شتنبر عن طريق تقنية فيديو كونفرانس.
،وكانت ستة أندية من أصل الأندية الثمانية المشاركة في الدور نصف النهائي للمسابقتين قد وافقت على التأجيل وضمنها الأندية المغربية، الوداد، الرجاء، نهضة بركان وحسنية أكادير، فيما اعترض على التأجيل ماديا الزمالك وبيراميدز المصريين.
وبحسب الجدولة الجديدة المقترحة ستقام جرلة ذهاب  عصبة الأبطال ستقام جولة الذهاب في الدار البيضاء بين الوداد والأهلي من جهة وبين  والرجاء والزمالك من جهة ثانية  يومي 17 و18 أكتوبر المقبل.
وتجرى جولة الإياب في مصر، يومي 23 و24 أكتوبر المقبل، بينما تقام المباراة النهائية يوم 6 نونبر المقبل.
وعلى صعيد كأس الكونفدرالية، تقام مرحلة نصف النهائي يوم 19 أكتوبر المقبل في الدار البيضاء والرباط، ثم تجرى المباراة النهائية يوم 26 أكتوبر بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS