ADVERTISEMENTS

ماذا كان ينقص الشاب قيس رويز في أول ظهور له ؟

المنتخب: أمين المجدوبي الجمعة 11 شتنبر 2020 - 19:08

منح الألماني طوماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرصة للشاب المغربي، قيس رويز عطيل، بعدما ظهر لمدة 68 دقيقة في المباراة التي شهدت خسارة فريقه أمام لانس،برسم الدورة الأولى من الليغ1.
قيس الذي إستغل مجموعة من الغيابات التي ضربت صفوف،باريس سان جيرمان ( نيمار – مبابي – دي ماريا- دراكسلر)،شارك كأساسي ،وقدم مردودا لا بأس به، لكن صاحب 18 سنة، ظهر غير قادر على مجاراة الإيقاع البدني للفريق المنافس، مايؤكد أن الشبل المغربي مطالب أكثر من أي وقت مضى، بالإشتغال أكثر في تداريب الفريق الباريسي، على جانلب اللياقة البدنية.
تقنيا أمام قيس هامش كبير من أجل التطور ، لكن خلال المباراة الأخيرة، وبالنظر للسقوط الكثير بالملعب، في أكثر من إحتكاك بلاعبي الفريق الخصم، يظهر جليا بأن اللاعب المغربي مطالب بالتركيز على الإندفاع البدني الذي ينقصه.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS