ADVERTISEMENTS

تأكيد لما نشرته "المنتخب"، الجعواني مطلوب بقطر

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 14 شتنبر 2020 - 17:07

كانت الجريدة الإلكترونية "المنتخب"، قد نشرت خبرا يتعلق بخوض الإطار الوطني منير الجعواني، تجربة تدريبية بالبطولة القطرية، حيث بات مرشحا لتولي قيادة نادي معيذر الممارس بالدرجة الثانية لذات البطولة، والذي قرر مسؤولي النادي، على أن يكون الموسم الجديد موسم صعود فريقهم إلى الدرجة الممتازة القطرية. 
وأكد مبارك غانم لجريدة "الشرق" القطرية، أن النادي بصدد التوقيع مع الإطار التقني المغربي منير الجعواني بعد الحجر الصحي الذي يخضع له المدرب، للإشراف على الفريق خلال الموسم القادم. 
وكشف مبارك غانم، أن مكتب نادي معيذر برئاسة صالح العجي يقوم بمجهودات كبيرة، من أجل تعزيز صفوف النادي بلاعبين محترفين من المستوى الجيد، وقد يرتبط النادي مع ثلاثة لاعبين جدد بعدما حلوا بالعاصمة القطرية، وهم، البرازيلي ماركويز والهولندي هويي والايراني مجدمي. 
وفي حال تم التعاقد الرسمي بين نادي معيذر ومنير الجعواني، فإن الأخير سيتم إصحاب معه عادل السراج كمدرب مساعد ومدرب حراس مرمى ينتمي للرجاء البيضاوي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS