ADVERTISEMENTS

طوطنهام يتفاوض مع ريال مدريد لاستعادة غاريث بيل

المنتخب: وكالات الثلاثاء 15 شتنبر 2020 - 22:47

كشف وكيل أعمال نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل، أن نادي طوطنهام هوتسبير الانجليزي يتفاوض مع النادي الملكي لاستعادة بيل ،الساعي لإنهاء فترة مضطربة مع النادي الإسباني.

وقال وكيل أعماله جوناطان بارنيت في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ، اليوم الثلاثاء ،"غاريث لا يزال يعشق طوطنهام (..) لا نزال نتفاوض (طوطنهام وريال مدريد ووكيل بيل)" ، مبرزا أن بيل يفضل الانضمام للنادي اللندني .

وشارك بيل في أكثر من 200 مباراة مع طوطنهام بين عامي 2007 و2013 وسجل 56 هدفا وصنع 58 قبل انتقاله في صفقة قياسية كلفت ريال مدريد حينها مائة مليون اورو.

وسجل اللاعب البالغ عمره 31 عاما أكثر من مائة هدف مع ريال مدريد وتوج بالعديد من الألقاب بينها أربعة في عصبة أبطال أوروبا، لكنه شارك لفترات محدودة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان مع نهاية الموسم الماضي الذي توج فيه الفريق بلقب البطولة المحلية.

وعانى بيل من أسوأ موسم له في ريال مدريد في 2019-2020 ، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في كافة المسابقات واعترف في وقت سابق هذا الشهر بأنه سيفكر في العودة إلى البطولة الإنجليزية الممتازة إذا سمح ريال مدريد بإنهاء فترته في إسبانيا.

ويملك الدولي الويلزي عقدا حتى 2022 وكان على وشك الرحيل إلى جيانغسو سونينغ الصيني العام الماضي قبل أن تتعثر الصفقة عندما قرر ريال مدريد الحصول على مقابل مالي بدلا من إنهاء عقده.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS