الأهلي فضل بانون على مدافع المنتخب الجزائري وسيصبح الأعلى أجرا

المنتخب: الرباط الجمعة 18 شتنبر 2020 - 13:45

قالت الصحيفة المصرية "اليوم السابع" في تقرير لها اليوم الجمعة، أن الدولي المغربي ولاعب الرجاء البسيضاوي، بدر بانون صاحب الأعلى أجراً داخل الأهلى المصري بعد الاتفاق على ضمه بداية من الموسم المقبل، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوى قيمته مليون دولار، ليتساوى مع التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر وصاحب أعلى راتب فى الوقت الحالي.
وبحسب ذات الصحيفة، فقد أنهى مسؤولو النادى الأهلى صفقة بدر بانون مدافع الرجاء، لتدعيم دفاع الفريق فى الموسم الجديد، وفضل مسؤولو الأهلى التعاقد مع بانون بعد المفاضلة مع أكثر من مدافع أجنبى آخر أبرزهم الجزائرى جمال بلعمرى مدافع الشباب السعودي.
وتكلف صفقة بدر بانون خزينة الأهلى مبلغ 2 مليون دولار سيتم دفعها لناديه الرجاء بخلاف راتب اللاعب الذى سيحصل على مليون دولار سنويا ما يعني حصوله على 3 ملايين دولار عن السنوات الثلاث التي يتضمنها العقد.
ودائما بحسب صحيفة "اليوم السابع"، فقد أكد مسؤولو الأهلى أن الإعلان عن صفقة بدر بانون لن يكون قبل انتهاء مشوار الفريقين فى عصبة أبطال أفريقيا المقرر إقامة مباراتها النهائية يوم 6 نونبر المقبل، بالإضافة لطلب الأهلى تأجيل الإعلان عن الصفقة من جانب الرجاء حتى بعد تسويق اللاعبين الأجانب المرشحين للرحيل من لائحة الأهلى وفى مقدمتهم الأنغولى جيرالدو، حيث إنه فى حالة الإعلان عن ضم أي صفقة أجنبية جديدة سيماطل اللاعبون الراحلون وسيطلبون الرحيل المجانى.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة