ADVERTISEMENTS

رسميا.. فضال ضمن لائحة سبورتينغ لمواجهة أبردين

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 21 شتنبر 2020 - 11:07

أعلن نادي سبورتينغ ليشبونة البرتغالي أنه بعث، إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بلائحة الفريق الذي سيواجه مضيفه أبردين الأسكتلندي يوم الخميس القادم في الدور التمهيدي الثالث المؤدي لمنافسات دور المجموعات بمسابقة أوروبا ليغ، وتضم 24 لاعبا.

وتشمل لائحة سبورتينغ اللاعبين السبعة الجديد الذين تعاقد معهم خلال الميركاطو الصيفي الحالي وعلى رأسهم زهير فضال. كما أن مدرب الفريق البرتغالي اختار لفريقه 3 حراس مرمى و8 مدافعين و5 لاعبي الوسط و8 مهاجمين.

وهذه هي المباراة الرسمية الأولى التي سيخوضها فضال مع فريقه الجديد سبورتينغ ليشبونة منذ أن التحق به في بداية الميركاطو الشتوي الحالي، علما أنه كان سيستضيف مع فريقه يوم السبت الأخير جل فيسينتي برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة البرتغالية لكن المباراة تأجلت حتى إشعار آخر. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS