ADVERTISEMENTS

أرطيطا: من الصعب على "أوزيل" اللعب في تشكيلة أرسنال المتطورة

المنتخب: وكالات الخميس 24 شتنبر 2020 - 16:39

قال "ميكيل أرطيطا" مدرب أرسنال المنافس في البطولة الإنكليزية الممتازة لكرة القدم إن فريقه "يتطور" وإنه من الصعب على الألماني "مسعود أوزيل" شق طريقه إلى التشكيلة الأساسية.

ولم يلعب أوزيل الذي ينتهي عقده في جوان المقبل في نهاية الموسم الماضي وخرج من تشكيلة أول ثلاث مباريات لأرسنال في الموسم الجديد.

وأضاف أرتيتا بعد الفوز 2-صفر على "ليستر سيتي" في كأس عصبة الأندية الإنكليزية للمحترفين أمس الأربعاء " الفريق يتطور ويمكن رؤية المستوى الذي وصلنا إليه. نريد التطور بشكل أكبر واللعب بأسلوب أفضل لذا علينا الحفاظ على ذلك. أحاول اختيار التشكيلة التي حسب رأيي في أفضل وضع. نختار اللاعبين الذين نؤمن أنهم الأمثل لكل مباراة ويمكنكم رؤية ذلك بسبب استمرار التغيير في التشكيلة " .

وتابع " يمكن أن تشاهدوا ... هذا صعب جدا ليس لمسعود فقط بل للاعبين آخرين بدخول التشكيلة. نحاول اختيار اللاعبين المناسبين كل أسبوع " .

ويلعب أرسنال ضد ليفربول في البطولة يوم الاثنين المقبل .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS