ADVERTISEMENTS

النحس يطارد نور الدين أمرابط!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 15:28

لم يكد المقام يطيب بنور الدين أمرابط في الرياض بعد عودته من رحلته الاستشفائية بهولندا، وخوضه للمباراة الأولى مع النصر أمام الفتح في الموسم الجديد حتى طارده النحس، وتسلطت عليه لعنة الإصابة مرة أخرى.

نور الدين أمرابط أصيب بشد في عضلة الفخذ الخلفية شعر معه ببعض الآلام خلال الحصة التدريبية ليوم أمس الأربعاء فغارد التدريبات على الفور على أن يخضع اليوم لفحص شامل لتشخيص نوع الإصابة وتحديد الفترة اللازمة لعلاجها، وهو ما سيغيبه ضمنيا عن مباراة النصر اليوم أمام نادي التعاون في الجولة الثانية من منافسات الموسم الجديد للبطولة السعودية.

وحزن أمرابط كثيرا بسبب هذه الإصابة بعدما كان يمني النفس بتسجيل انطلاقة مثالية في الموسم الجديد، خاصة أن الإصابة حرمته من إنهاء الموسم الماضي مع النصر بشكل جيد مثلما كان يأمل فيه، ولم يشارك في مباريات الفريق ضمن ما بقي من منافسات عصبة أبطال آسيا، وهو ما اضطره إلى السفر إلى هولندا حيث خضع هناك للعلاج مع التأهيل قبل العود مرة أخرى لصفوف النصر. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS