ADVERTISEMENTS

عاد حكيمي.. لكن إنتر ميلان غاضب جدا!

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:08

قالت "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن الغضب مازال يسيطر على أعضاء ومدرب إنتر ميلان رغم عودة أشرف حكيمي إلى المباريات عقب تأكيد عدم إصابته بفيروس كورونا. وأضافت الصحيفة أن إنتر عبر عن تدمره الشديد وعدم رضاه بما حدث مع حكيمي وطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأن يكون أكثر حذرا ودقة في التعامل مع المسحات الطبية للكشف عن الفيروس.

 وكان حكيمي على وشك أن يخوض مباراة فريقه إنتر ميلان أمام مانشنغلادباخ الألماني يوم الأربعاء الماضي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بعصبة الأبطال، قبل أن يتسلم إنتر نتيجة آخر مسحة طبية خضها لها حكيمي والتي تفيد بأنها إيجابية ليحرم الدولي المغربي من المباراة ويخضع بالتالي للحجر الصحي.. لكن المسحة الطبية الموالية التي خضع لها وبعدها الثالثة كانتا سلبيتين ليتم الإعلان بأن حكيمي غير مصاب، لذلك عاد وشارك كلاعب احتياطي خلال مباراة فريقه يوم السبت الأخير أمام مضيفه جنوى في الجولة 5 من منافسات البطولة الإيطالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS