ADVERTISEMENTS

رافاييل فاران: حكيمي اختار الأفضل لمساره المهني

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 03 نونبر 2020 - 14:30

تحدث مدافع ريال مدريد رفاييل فاران عن زميله السابق في النادي الملكي أشرف حكيمي، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدت أمس تمهيدا لمباراة اليوم التي ستجمع الريال بضيفه إنتر ميلان في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بعصبة الأبطال..
وقال فاران إن حكيمي قوي بكل تأكيد، وأضاف أن ريال مدريد سيظل دائما الفريق الإستثنائي بالنسبة إليه. وأشار إلى أن الدولي المغربي كان على صواب عندما غلَّب المنطق على العاطفة، واختار أن يستجيب لأهدافه وفق ما يقتضيه مساره المهني.. وقال إن حكيمي تكيف مع سياق الأحداث ومع العروض التي كانت أمامه، واختار الأفضل بالنسبة لمستقبله، وهو ما سيمكنه من تحقيق أهدافه.
وتجدر الإشارة إلى أن حكيمي الذي سيواجه فريقه السابق مساء اليوم في عصبة الأبطال سبق وأن توج معه باللقب الأغلى قاريا في عام 2018.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS