ADVERTISEMENTS

بطولة ايطاليا - بهدف قاتل كايسيدو يحرم يوفنتوس من الفوز

المنتخب: وكالات الأحد 08 نونبر 2020 - 15:23

للأسبوع الثاني على التوالي أحرز البديل فيليبي كايسيدو هدفا متأخرا ليمنح فريقه لازيو التعادل 1-1مع ضيفه يوفنتوس حامل اللقب في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم اليوم الأحد بعد أن منح البرتغالي كريستيانو رونالدو الضيوف هدف السبق في الشوط الأول.

وأرسل رونالدو الكرة في شباك أصحاب الأرض من مدى قريب مستفيدا من عرضية زميله خوان كوادرادو في الدقيقة 15 من عمر اللقاء ليحرز هدفه السادس في البطولة هذا الموسم.

كما اصطدمت كرة من رونالدو بالقائم وانقذ الخصوم ضربة حرة نفذها النجم البرتغالي أيضا خلال الشوط الأول.

واستبدل رونالدو في الشوط الثاني بسبب إصابة في الكاحل على ما يبدو.

وسيطر لازيو على اللعب في الشوط الثاني دون تهديد مرمى الضيوف كثيرا حتى تمكن كايسيدو من احراز هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بفضل كرة من زميله خواكين كوريا.

وكان كايسيدو أحرز هدفا متأخرا مماثلا في شباك طورينو في الجولة الماضية.

وبعد التعادل ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 13 نقطة من سبع مباريات متخلفا بثلاث نقاط عن المتصدر ميلان الذي سيلتقي مع ضيفه فيرونا في وقت لاحق من اليوم الأحد في حين أصبح رصيد لازيو 11 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS