ADVERTISEMENTS

مدرب فيورونتينا جديد: أمرابط لاعب كبير لم يوظف جيدا

المنتخب : محمد فؤاد الأربعاء 11 نونبر 2020 - 13:01

أقالت ادارة فيورونتينا المدرب جوزيبي لاشيني قبل ايام قليلة لسوء النتائج وصعوبة تثبيت الفريق على سكته الصحيحة منذ الموسم الماضي الى اليوم اعتبارا لحصوله على المركز العاشر ، وثانيا لاستمرار الفريق على نفس صعوبة الوضع من دون تحسن ملموس في واقع النتائج الحالية . وأناطت المسؤولية للمدرب سيزار برانديلي الذي جاور الفريق من 2005 الى 2010 ، وهي الفترة التي حصل فيها على تأهل لمرتين الى عصبة أبطال اوروبا ، ثم وصل لنصف نهائي أوروبا حسب التسمية الجديدة . وشرع المدرب براندلي في مهامه بداية من العشر من الشهر الجاري في أفق تغيير ملامح الفريق . 
 ومن جهة أخرى كان المدرب الجديد قد علق بخصوص سفيان أمرابط أنه يملك مواصفات عالية في الاداء ويمتاز بلياقة بدنية أبان عنها في موسم اسنثنائي مع فريقه السابق هيلاس فيرونا ، إلا أنه خلال مرور دورات الموسم الحالي لم يظهر بالشكل المعهود فيه لكون المدرب السابق لم يستثمر دوره بشكل جيد . " 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS