ADVERTISEMENTS

إصابة مدافع الزمالك حمدي "الونش" بكوفيد-19

المنتخب: وكالات الإثنين 23 نونبر 2020 - 19:26

أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم الاثنين، إصابة مدافعه محمود حمدي "الونش" بفيروس كورونا، قبل أربعة أيام من النهائي التاريخي المرتقب مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد مرتضى منصور في تصريحات إذاعية عن "نتيجة إيجابية للونش بعد خضوعه لمسحة طبية خلال المعسكر" المقام استعداداً لمباراة الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وكان الونش قد غاب عن مباراة الزمالك الماضية ضد نادي اف سي مصر في ربع نهائي بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يكشف الزمالك مزيداً من التفاصيل حيال حالة اللاعب وزملائه الآخرين.

وسيكون النهائي الذي يقام في 27 نوفمبر الحالي، تاريخياً هذا الموسم، إذ أنه للمرة الأولى سيقام من مباراة واحدة، تأجلت في مناسبتين جراء تفشي كوفيد-19 في صفوف اللاعبين، والمرة الأولى التي يجمع بين فريقين من بلد واحد في تاريخ المسابقة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS