ADVERTISEMENTS

تتويج الهلال السعودي بلقب كأس الملك لكرة القدم

المنتخب: وكالات السبت 28 نونبر 2020 - 21:31

توج فريق الهلال السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على النصر 2-1 مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون رد عن طريق الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو والفرنسي بافتيمبي غوميس من ضربة جزاء في الدقيقتين العاشرة و41 ورد البديل أيمن يحيى سالم بهدف للنصر في الدقيقة 71.

وأكد الهلال تفوقه على غريمه التقليدي النصر بعدما كرر فوزه للمرة الثانية تواليا بعدما هزمه في الدوري 2-صفر يوم الاثنين الماضي.

وشهدت مباراة اليوم تفوقا هلاليا واضحا لاسيما خلال الشوط الاول، إلا ان أداء النصر تحسن في الشوط الثاني وسنحت فرصة خطيرة لمهاجمه المغربي عبد الرزاق حمدالله الذي تلقى تمريرة من زميله مارتينيز، إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك.

وكث ف النصر هجوماته في الدقائق الأخيرة من اللقاء إلا أنه فشل في الوصول لمرمى الهلال لتنتهي المباراة بفوز الأزرق 2-1. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS