ADVERTISEMENTS

اعتزال مؤلم لبدر هاري بعد سقوطه بـ"الكاو"!

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 20 دجنبر 2020 - 13:07

أمسية مؤلمة عاشها البطل العالمي في الكيك بوكسينغ بدر هاري (36 سنة) أمس عندما خسر نزاله أمام البطل الروماني بنجامين أديغبويي (35 سنة) بالضربة القاضية، ليعتزل اللعبة بطريقة مؤلمة لم يكن يتوقعها!

بدر هاري كان مسيطرا على النزال الذي احتضنته قاعة "أهوي" بروتردام الهولندية من دون جمهور، وكان متقدما في الجولتين الأولى والثانية بالنقاط، لكنه استسلم في الجولة الثالثة عندما استعاد أدرغبويي توازنه ووجه ضربة قوية لوجه هاري الذي سقط أرضا والدماء تسيل من أنفه، عجز بعدها عن كواصلة النزال!

ولم يظهر بدر هاري ، حسب الصحافة الهولندية، بنفس القوة التي ظهر بها في دجنبر من العام الماضي عندما انسحب من أمام البطل العالمي الهولندي ريكو فيرهوفن بسبب إصابة قوية في الحاكل، لذلك لم يف بالوعد الذي قطعه أمام الإعلام الهولندي عندما صرح قبل ايام بأنه سيبرح ضربا وبقوة البطل الروماني، وسيهزمه في الجولة الأولى.

وكان بدر هاري المصنف ثالثا عالميا في الوزن الثقيل للكيك بوكسينغ ينوي الفوز على الروماني أديغبويي صاحب المركز الثاني، قبل أن يتحدى الهولندي ريكو فيرهوفن المصنف أول عالميا لاستعادة اللقب العالمي للوزن الثقيل، لكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك ليعتزل بطريقة مؤلمة حسب ما ذكرته الصحافة الهولندية.

وبخسارته أمس يكون بدر هاري قد خسر 17 نزالا من أصل 123 منذ أن دخل عالم الاحتراف في الكيك بوكسينغ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS