ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية.. نهضة بركان يحسم ديربي الشرق بهدف قاتل

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 27 دجنبر 2020 - 20:46

إنتهى ديربي الشرق، بين مولودية وجدة ونهضة  بركان،برسم الدورة 5 من البطولة الوطنية "إنوي" بفوز الفريق البرتقالي بهدف قاتل سجله الزوار في الرمق الأخير،في المواجهة التي إحتضنها الملعب الشرفي بمدينة وجدة.
وشهدت المباراة، مناورات بين الفريق البرتقالي ونظيره الوجدي، حيث إخترق العشير ومعه حدراف دفاع سندباد الشرق في أكثر من مناسبة، لكن الدفاع الوجدي بقيادة  الموريتاني عبدول با، كان حاضرا في الكثير من الكرات الهوائية، مقابل ذلك إعتمد الفريق المحلي علة توغلات زكرياء بحرو ومعه أدم النفاتي، الذي عذب كثيرا الفريق البركاني، الذي عانى من إختراقاته، حيث هدد مرمى الحمياني في أكثر من مناسبة.
الفريق الوجدي حاول جاهدا السيطرة على الكرة في وسط الميدان، بواسطة كريم الهاني، لكن تجربة لاعبي نهضة بركان كانت حاضرة، في الوقت الذي إنتشر زملاء  بكرؤ الهلابي بشكل جيد، قبل أن ينجح رفاق خفيفي في إفتكاك أكثر من كرة.
لاهبو الفريقين، حاولوا جاهدين الإعتماد على الأطراف، وبالأخص الفريق البركاني، الذي إعتمد كثيرا علة توغلات عمر النمساوي من الجهة اليمنى، دون أن يتمكن البحراوي وباقي عناصر الفريق البرتقالي من هز شباك الحارس أمين عامري، الذي تحمل كثيرا ضغط كتيبة طارق السكتيوي، التي إنتظرت لغاية الرمق الأخير من المواجهة وبالضبط في الدقيقة2 من الوقت بدل الضائع، بعد إنقضاء 90 دقيقة من عمر المواجهة، بعدما  سجل حمزة الركراكي هدف الإنتصار لأبناء بركان الذين حسموا المواجهة والإنتصار في وقت قاتل.
وبفوزه ليلة اليوم، رفع الفريق البركاني رصيده من النقاط إلى 10، في المركز 3، فيما يتواجد سندباد الشرق في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS