ADVERTISEMENTS

غوارديولا يكيل المديح لستونز

المنتخب: وكالات الخميس 07 يناير 2021 - 11:35

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن جون ستونز احتاج إلى وقت أطول من المتوقع لاستعادة مستواه لكنه كال المديح للمدافع الإنجليزي بعد الفوز 2- 0 على مانشستر يونايتد في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمس الأربعاء.

وعانى ستونز بسبب الإصابات والأداء السيء في المواسم الأخيرة لكنه استعاد إيقاعه هذا الموسم بشراكة ناجحة مع المدافع البرتغالي روبن دياز.

وافتتح ستونز التسجيل لسيتي في مواجهة يونايتد في الشوط الثاني محرزا هدفه الأول مع الفريق في ثلاثة أعوام ثم حسم البرازيلي فرناندينيو تأهل سيتي لنهائي البطولة للموسم الرابع على التوالي.

وأبلغ جوارديولا وسائل إعلام بريطانية "كل المديح له (ستونز). في مسيرة طويلة تمر بتقلبات. للأسف عانى أطول مما توقعنا ومما توقع لكن الفضل له في عودته بهذا الشكل".

وزاد: "قدم أداء رائعا آخر. لكن أهم شيء بالنسبة له هو خوضه أربع أو خمس أو ست مباريات على التوالي وهو أمر عانى لفعله في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة. هذا مهم جدا".

ويلعب سيتي ضد توتنهام هوتسبير في نهائي كأس الرابطة بستاد ويمبلي في 25 أبريل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS