ADVERTISEMENTS

نادي الذئاب يخطط لضم العرابي

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 07 يناير 2021 - 16:15

في الاخبار المتداولة على صفحات ومنشورات أنجليزية ، أدرج اسم المهاجم المغربي يوسف العرابي في نطار اهتمامات فريق ولفرهامبتون الذي يلعب له الدولي غانم سايس ، وتزعم المنشورات أن العرابي ، الذي يعيش فترة رائعة مع اولمبياكوس ، موضوع في اجندة النادي الانجليزي بشكل موثوق مع مجموعة من الاسماء في ذات اللائحة  من قبيل دييجو كوستا وزيرو وتامي أبراهام ، بينما ورد ذكر جوش كينج وسالومون رودون في المراكز الدنيا . واستنادا الى التقرير ، فإن العلاقة الجيدة التي تربط الناديين وتعاونهما المشترك ، قد يكون لها انعكاس ايجابي على العرض ..
إلا أنه من جانب آخر ، يظهر  يوسف العربي قطعة غيار اكثر من ملحة لخطة  مدرب اولمبياكوس بيدرو مارتينز ، كما أن الإدارة  جددت عقد اللاعب حتى يونيو 2022 منذ وقت ليس ببعيد. وعليه من الصعب أن يتحول العرابي الى انجلترا يقول المنشور .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS