ADVERTISEMENTS

العرابي وفالبوينا يتحدثان بالعين

المنتخب: محمد فؤاد الأحد 10 يناير 2021 - 14:18

هكذا يتحدثان معا الدوليان المغربي  يوسف العرابي والفرنسي فالبوينا، بلغة العين والاشارة في رسم أهداف اولمبياكوس خلال العامين الاخيرين ، سيما بعد أن كان فالبوينا هو من قدم ثمان تمريرات حاسمة للعرابي ، كان آخرها التمريرة التي وقع بها العرابي هدف الفوز أمس السبت بمرمى باناطوليكوس في الدقيقة 65 ، وهو الهدف الذي رفع به سلة التهديف الى 14 هدفا في 14 مباراة لعبها شخصيا .
ويستدل من هذا الاشتغال هو الانسجام الكبير بين اللاعبين على مستوى التناغم والتفاهم الحاصل بين الطرفين في إشعال فتيل الانتصارات والاهداف التي يريدها أي مدرب ، على الرغم من أن فالبوينا افتقد للعديد من المباريات جراء الاصابة ، وبعودته ، عادت الروح الثنائية مع العرابي .
وكان فالبوينا خلال العام الماضي ، قد اشتغل جيدا مع العرابي داخل وخارج اليونان ، وكانا معا الحاسمان في مباراة كرسنادور الروسي ذهابا وايابا . وفي البطولة ، منح فالبوينا للعرابي خمس تمريرات حاسمة ،أمام اندية فولوس وباناتينايكوس ولاميا وكزانتي وباوك سالونيك . ما يعني أن مباريات البطولة لا زالت طويلة في فرض أمر واقع الانسجام الثنائي بين الطرفين ، ورفع سلة أهداف العرابي من عطاء الفرنسي 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS