ADVERTISEMENTS

"دايلي ستار": ويست هام قدم عرضا جديدا للنصيري

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 21 يناير 2021 - 11:19

رغم أن جولين لوبيتيغي نفى أن يكون فريقه إشبيلية قد تلقى أي عرض من نادي ويست هام الإنجليزي من أجل الحصول على مهاجمه يوسف النصيري، وقال إن ذلك مجرد شائعات.. إلا أن "دايلي ستار" الإنجليزية أكدت أن العرض تم بالفعل وأن الفريق الإنجليزي دفع مبلغ 22,5 مليون جنيه إسترليني، وهو ما رفضه الفريق الإسباني، فرفع ويست هام المبلغ إلى 27 مليون جنيه.. لكن إشبيلية، حسب "دايلي ستار" طالب بمبلغ 35 مليون جنيه مع الدفع "كاش" وليس عبر دفعات أو أقساط.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن ويست هام مستعد لدفع 32 مليون جنيه، مؤكدة أن المفاوضات مازالت مستمرة.

وحسب ذات الصحيفة دائما فإن جولين لوبيتيغي يرفض بشكل قاطع أن يتم بيع عقد المهاجم المغربي في الميركاطو الشتوي الحالي نظرا للدور الكبير الذي يقوم به حاليا في خط هدوم إشبيلية الذي يلعب على ثلاث واجهات: "الليغا"، عصبة الأبطال وكأس الملك.

وكانت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية أول من نقل خبر العرض الأول الذي تقدم به ويست هام قبل يومين، وهو الخبر الذي نقلته عنها "ماركا" الإسبانية في حينه.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS