ADVERTISEMENTS

فاينورد يفاوض مروان أزركان لإقناعه بالإعارة

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 28 يناير 2021 - 11:41

بدأ نادي فاينورد الهولندي منذ عدة أيام في مفاوضة لاعبه مروان أزركان (19 سنة) من أجل إقناعة باللعب لفريق آخر على سبيل الإعارة انطلاقا من الميرطاكو الشتوي الحالي، وذلك حتى يتمكن من ضمان الكثير من دقائق اللعب عوض أن يظل في صفوف فاينورد من دون مباريات بعدما خرج من حسابات مدرب الفريق ديك أدفوكات.

ويرغب أزركان في البقاء ليثبت لمدربه أنه يستطيع العمل وبذل مزيد من الجهود ليصبح لاعبا في فريقه، في حين يرغب فاينورد في استغلال الساعات القليلة المتبقة من عمر الميكاطو الحالي ليلحقه بفريق آخر.

وبدأ مروان أزركان مشواره الكروي مع صغار فاينورد مهاجما ويشغل مركز الجناح الأيسر ويمكنه أن يلعب أيضا في الجناح الأيمن.. ووقع عقده الاحترافي مع الفريق الأول في يوليو 2020 الماضي لمدة ثلاث سنوات، أي إلى غاية يونيو 2023

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS