ADVERTISEMENTS

إشبيلية يطارد مهاجم ألكمار تمهيدا لبيع عقد النصيري!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 13 فبراير 2021 - 09:24

أكدت صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي ويست هام الإنجليزي أحيى آماله في الحصول على توقيع المهاجم المغربي يوسف النصيري، بعدما أبدى نادي إشبيلية اهتماما كبيرا بمهاجم أزيد ألكمار الهولندي مايرون بوادو (20 عاما).

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن اهتمام إشبيلية بالدولي الهولندي لضمه في الميركاطو القادم، لا يعني بالضرورة أنه يرغب في بيع عقد النصير خلال الصيف، لكنه قد يعني رغبته في تعزيز خط هجومه بشكل أقوى لا غير لضمان المزيد من النجاعة الهجومية.. لكن نادي ويست هام، حسب الصحيفة، يرى في هذا الاهتمام ما يشبه الضوء الأخضر للسماح للنصيري بالرحيل.

وكان ويست هام قد قدم عرضا بمبلغ 30 مليون أورو لضم النصيري في الميكاطو الشتوي الأخير، لكن إشبيلية رفض العرض مبديا رفضه في التفريط في مهاجمه الذي منحه هذا الموسم حتى الآن 13 هدفا في "الليغا" و4 أهداف في عصبة الأبطال.  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS