ADVERTISEMENTS

كبار الأندية الأوروبية تتنافس على موهبة مغربية

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 15 فبراير 2021 - 14:17

بات الدولي المغربي الشاب آدم غدار (17 سنة)، الممارس بنادي أميان الفرنسي، محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، من قبيل العملاق الكطالاني برشلونة وعملاق الكالتشيو الإيطالي جوفنتوس وجوهرة الكرة الهولندية اجاكس أمستردام، وايضا من أندية فرنسية. 
وكان الإعلامي الإسباني خوانكار نافاسيرادا، الذي يعمل
 بصحيفة "ماركا" الاسبانية الشهيرة، قد كشف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن الأندية المذكورة ابدت اهتمامها باللاعب المغربي الشاب.
وكان آدم غدار قبل انتقاله لفريقه لنادي أميان، لاعبا لنادي كون الفرنسي، وحل بأميان خلال الصيف الماضي، ويلعب بوسط الميدان كصانع ألعاب. 
وسبق للموهبة المغربية، أن دخل في معسكر للمنتخب الوطني لأقل من 17 سنة شهر أكتوبر الماضي، كما أن المنتخب الفرنسي لأقل من 16 سنة استدعاه للدخول في تربص تحضيري، قبل أن يتم إلغاء هذا التربص بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS