ADVERTISEMENTS

هذا الأسد أول الراحلين عن نادي النصر في الصيف

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 18 فبراير 2021 - 11:39

أدرك نور الدين أمرابط قبل أزيد من شهر أن نادي النصر سيستغني عن خدماته مع نهاية الموسم الحالي عندما يصل العقد الذي يربطه به إلى نهايته.

ولم تفاوض إدارة النصر اللاعب أمرابط أبدا بخصوص تمديد عقده، الذي سينتهي يوم 30 يونيو القادم، إلى فترة أخرى.. وتتحدث تقارير إعلامية سعودية حاليا عن أن أول المغادرين لصفوف النصر في الميركاطو الصيفي القادم سيكون نور الدين أمرابط، في حين سيتم الإحتفاظ بمواطنه عبد الرزاق حمد الله الذي لايزال مرتبطا بالنصر حتى 30 يونيو 2022

وتراجع مستوى أمرابط بشكل ملحوظ خلال منافسات هذا الموسم، وسجل لفريقه حتى الآن هدفين فقط في البطولة السعودية، كما غابت عنه التميرات الحاسمة التي اعتاد أن يصنع بها الأهدف لزملائه، وهو ما عرضه لكثير من الإنتقادات سواء من طرف الإعلام السعودي أو من طرف جماهير النصر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS