ADVERTISEMENTS

شالك لا يعرف بعد مدة غياب نسيم بوجلاب

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 28 فبراير 2021 - 17:39

لا يعاني شالك حاليا من سوء النتائج فقط، والتي تعصف به بقوة نحو بطولة القسم الثاني في ألمانيا.. ولكنه يعاني أيضا من إصابات بـ"الجملة" شلت حركة العديد من لاعبيه، حيث يغيب حتى الآن بسبب هذه الإصابات 10 لاعبين من بينهم نيسم بوجلاب (فرديريك رونوف – رالف فاهرمان – ماتياس ناستاسيك – ساليف ساني – كيليان لودوينغ – ستيف سكرزيبسكي – مارك أوت – غونزالو باشينسيا – كلاس-يان هانتلر – نسيم بوجلاب)

وتعتبر إصابة بوجلاب الأصعب بين زملائه لكونها إصابة مزدوجة، فهو يعاني في قدمه اليمنى من مشاكل في أربطة الركبة وأيضا في أربطة الكاحل.. وهو ما دفع بإدارة شالك إلى الإعلان عن أن الدولي المغربي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة، لكنها لا تعرف بالتحديد المدة التي سيغيب فيها.

وأصيب بوجلاب في تدريبات فريقه يوم الأربعاء الماضي عندما كان يشارك في استعدادات سالك لمواجهة مضيفه ستوتغارت أمس السبت عن الجولة 23 من منافسات "البوندسليغا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS